مصدر يكشف حقيقة تبرعات رجال الاعمال

فيروس كورونا كوفيد 19

كشفت مصادر ثقة لوكالة اطلس انفو عن حقيقة تبرعات رجال الاعمال الموريتانيين كمساهمة في محاربة فيروس كورونا كوفيد 19 المشاعة منذ ايام . واضاف المصدر أن رجال الاعمال موريتانيين لم يترعوا بمئة اوقية للدولة باستثناء اتحاد ارباب العمل الذي يضم جميع التجار. وقال المصدر إن رجل الاعمال محمد ولد بوعماتو تبرع بمبلغ من امواه التي جمدت في فترة الحكم السابق ولاتزال كما يقول المثل داخلة “ظلمة”، أما رجل الاعمال محمد ولد انويكظ فقد أعرب ان استعداده للتبرع في حالة دعت الضرورة لذلك.

By boubout

اليوم السابع الموريتاني يرحب بتعليقاتكم