اليوم السابع الموريتاني - للاتصال بنا أو للمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر احد الوسائل التالية 47767753 echebekka@gmail.com- asale2555@gmail.com رئيس التحرير- احمدسالم ببوط
اخبار عاجلة اليوم السابع الموريتاني
الرئيسية / الأخبار / اخبار عالمية / ، بعد أن راكم عداوات شباط يعيش ايامه الاخيرة

، بعد أن راكم عداوات شباط يعيش ايامه الاخيرة

عزلة شباط داخل الاستقلال وصمت آل الرشيد وآل قيوح

قال قيادي بارز داخل حزب الاستقلال، أن شباط بات يعيش عزلة كبيرة داخل الحزب بعد أن تخلى عنه حلفائه داخل الحزب.

وأوضح القيادي الذي رفض الكشف عن نفسه، ان مكانة شباط داخل حزب الميزان تزعزعت، تحت ضغط الضربات التي تعرض لها مؤخرا على خلفية تصريحاته حول موريتانيا رغم انه يسيطر على المفاصيل التنظيمية للحزب.

وحسب المصدر ذاته فان الخرجات المتتالية لعباس الفاسي وبوستة وتوفيق احجيرة ونجل الزعيم النقابي للحزب افيلال ثم الدويري كلها اثبت للمترددين داخل الحزب بكون شباط يعيش لحظاته الأخيرة.

وبخصوص صمت حلفائه بالصحراء ال الرشيد، وجه سوس ماسة أل قيوح، قال المصدر ان صمت هؤلاء يعبر عن خيبة أملهم في ما آلت إليه الأمور داخل الاستقلال خصوصا وان هؤلاء راهنوا على شباط لضمان استوزار مقربين منهم.

وأكد المصدر ذاته أن أل الرشيد وال قيوح، صبرهم لن يطول كثيرا على شباط خاصة، بعد أن راكم عداوات مع عدة جهات، بدءا من ابن كيران الذي وصفه بالموصاد وداعش، والاتحاد الذي هاجم رمهم ابن بركة ووصفه بالقاتل، ثم اخنوش الذي وصفه بكرزاي المغرب، إلى جانب عداوته مع لعنصر، وقبل ذلك هاجم القيادة التاريخية لحزب الميزان، وشبه المقر العام لحزب الاستقلال بباب العزيزية، ثم اخيرا فتح واجهة العداوة مع موريتانيا.

عن mauri7

Profile photo of mauri7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook
اليوم السابع الموريتاني - للاتصال بنا أو للمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر احد الوسائل التالية 47767753 echebekka@gmail.com- asale2555@gmail.com رئيس التحرير- احمدسالم ببوط
التخطي إلى شريط الأدوات